سياسة الخصوصية

نحن في موقع ألوانز نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، لذلك تنص سياسة الخصوصية في Allwanz على الاحترام الكامل لخصوصية المستخدمين وزوار الموقع فيما يتعلق بأية معلومات قد نجمعها عنك عبر موقعنا هذا www.allwanz.com

نحن في ألوانز Allwanz نجمع فقط المعلومات الشخصية عند احتياجنا لها بالضرورة، ولا نقوم بجمع أية معلومات شخصية أخرى غير تلك التي تقوم أنت بتزويدنا بها، وكل ذلك يكون وفق وسائل عادلة وقانونية وبمعرفتك وموافقتك الكاملة من خلال تصريحنا بهذه الصفحة والتنبيهات التي نقوم بعرضها عند جمع أية معلومات أو طلبها.

كل البيانات والمعلومات التي نقوم بجمعها تبقى محفوظة بوسائل قانونية وآمنة ومقبولة تجاريًا لمنع تعرضها لأي شكل من الفقدان أو الضياع أو السرقة أو الاستخدام غير القانوني، أو بأي شكل أخر قد يؤدي للإضرار بها أو بأصحاب تلك المعلومات والبيانات. كذلك نمنع الوصول إليها من قبل الأخرين أو الكشف غير المصرح به أو الاستخدام أو التعديل.

نحن لا نشارك أية معلومات مع أطراف خارجية أو جهات ثالثة، إلا وفق القانون المعمول به.

ربما نقوم بين الحين والأخر بربط المحتوى في موقعنا هذا بمواقع أخرى، سواء كان ذلك عبرنا بشكل مباشر، أو بشكل غير مباشر من خلال الإعلانات التي قد تعرض على موقعنا سواء إعلانات جوجل أو غيرها، نحن نصرح ونؤكد بهذه الحالات بإننا لا نتحكم بسياسات مثل هذه المواقع وليس لدينا أي سيطرة عيلها وبالتالي غير مسؤولين عن المسؤولية أو المسؤوليات التي تعمل وفقها مثل تلك المواقع.

لك الحرية الكاملة في رفض تقديم أية معلومات شخصية قد نطلبها، ولكن قد لا نتمكن من تقديم خدماتنا في هذه الحالة.

استخدامك المستمر لهذا الموقع وزيارتك له وتصفح المحتوى فيه هو بمثابة موافقة منك على سياسة الخصوصية لموقع ألوانز وكل السياسات المعمول بها في هذا الموقع، بما في ذلك احتمالية رؤيتك لإعلانات على هذا الموقع لأطراف خارجية، أو جمع ملفات تعريف الارتباط الكوكيز.

في حال لديك أية استفسارات أو أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية التي نعمل وفقها في موقع ألوانز Allwanz يمكنك التواصل معنا دائمًا عبر نموذج الاتصال بنا.

سياسة الخصوصية هذه سارية ومعمول بها اعتبارًا من 1 يناير/كانون الثاني 2019