مجموعة قاعات أفراح صغيرة بجدة .. خدمات مميزة وأسعار مناسبة

قاعات أفراح صغيرة ورخيصة في جدة تلبي طلبك لحفلة مميزة

في كثير من الأحيان قد لا يكون إيجاد قاعة الأفراح المناسبة مهمة سهلة، إذ يجب عليك إيجاد قاعة عرس مناسبة بمكان قريب تتسع لكل المدعوين، فيها كل التجهيزات اللازمة وتقدم الخدمات التي تريدها لمناسبتك التي تحضّر لها، سواء كانت حفلة زفاف أو خطوبة أو ملكة أو حتى حفلة تخرج، هذا بالإضافة إلى السعر المناسب للقاعة والذي بإمكانك تحمله، عليك أخذ كل هذه الأمور بالاعتبار للعثور على قاعة أفراح مناسبة.

لذلك في هذا المقال نقترح عليك مجموعة قاعات أفراح صغيرة بجدة وبسعر مناسب يمكنك تحمله، مختلف هذه القاعات تعتبر من أبرز قاعات الأفراح بجدة تقدم كل تجهيزات المناسبات ولها سمعتها الجيدة بخصوص تنظيم الحفلات والأعراس والمناسبات المختلفة.

قاعات أفراح صغيرة بجدة

قاعة رومانس

قاعة رومانس

قاعة أفراح صغيرة بجدة مخصصة للنساء، إذ تتسع لحوالي 300 إلى 350 سيدة، تقع في حي الصفا قرب مشفى الجدعاني. فيها ديكور داخلي مميز وجميل مع لمسة أنثوية واضحة كون القاعة مخصصة للنساء.

الإضاءة مناسبة جدًا، مكان الكوشة والستيج واسع ورائع بألوان زاهية ويتسع للكثير من الورود، تمتلك القاعة فريق تنسيق للديكور الداخلي ذو حس فني عال، يمكنه تنسيق الديكور بحسب طلب العميل تمامًا وذوقه الخاص، أو يمكن ترك الأمر لفريق العمل وستجد ما يعجبك ليلة فرحك.

متاحة جميع الخدمات في القاعة وبحسب طلب العميل، بما في ذلك البوفيه المفتوح، أو يمكن طلب تنسيق المأكولات على الطاولات بحسب ما تريد، التصوير الفوتوغرافي موجود، الدي جي، شاشة عرض، أو أي من الخدمات الأخرى التي يمكن للعميل أن يطلبها بحسب ما يريد. 

أما عن الأسعار فهي متغيرة وغير ثابتة، إذ تختلف بحسب العدد التقريبي للمدعوين وما يريد تقديمه صاحب الحفلة، بالإضافة إلى أن الأسعار تختلف من موسم لآخر وبحسب تاريخ الحفلة، يمكن التواصل معهم بشكل مباشر لأخذ فكرة دقيقة عن الأسعار.

قاعة الدانا

قاعة الدانة

قاعة أفراح صغيرة إلى متوسطة الحجم في جدة، فيها قسم للرجال وقسم آخر للنساء، قاعة الرجال تبلغ سعتها نحو 200 شخص، أما قاعة النساء يمكن أن تستوعب حتى 300 سيدة. أما عنوانها فتقع في حي البوادي، شارع الستين، قرب دوار الهندسة.

القاعة من القاعات الصغيرة والمميزة في جدة، ديكورها الداخلي بسيط وأنيق ومناسب جدًا لمناسبات الأفراح مثل الأعراس وحفلات الخطوبة والملكة، وفيها مكان كوشة واسع، هذا بالإضافة إلى الترتيبات المتناسقة مثل أغطية الكراسي والطاولات والإضاءة فيها.

الخدمات في القاعة تختلف بحسب الطلب وما يريده صاحب الحفلة، يمكن أن تشمل بوفيه مفتوح، أو أي شكل من الضيافة الأخرى التي يريدها صاحب الحفلة.

أما عن سعر القاعة، أيضًا يختلف بحسب العديد من العوامل ولكن بشكل عام وفي تاريخ كتابة هذه الأسطر يتراوح سعر القاعة بين 6000 إلى 11000 ريال.  لتكون بذلك قاعة أفراح صغيرة بجدة وبسعر مناسب جدًا.

قاعة النهدي

قاعة النهدي

تقع في حي الحرزات جنوب جدة، من القاعات البارزة في جدة أيضًا يوجد فيها صالتين واحدة للنساء وأخرى للرجال بالإضافة إلى حوش خلفي يمكن استخدامه لأية أنشطة أخرى.

القاعة فيها ديكور مميز وجميل بألوان متناسقة ما بين الديكور والتجهيزات ومفروشات القاعة، هذا بالإضافة إلى كوشة العروس الأكثر من رائعة مع درج مخصص للعروس لتصل إلى الكوشة.

تقدم القاعة كافة الخدمات التي يتطلبها الحفل من خدمات الضيافة والمشروبات والصبابات وعاملات الضيافة والتصوير.

أما عن الاسعار فهي تعد من القاعات ذات الأسعار المتوسطة في جدة، يبدأ السعر من 5000 ريال وصعودًا وذلك بحسب المواسم والخدمات المقدمة وما إلى ذلك.

قاعة الرحاب

قاعة الرحاب

قاعة الرحاب قاعات أفراح صغيرة بجدة ومميزة بالإضافة، إلى السعر المعقول، القاعة فيها صالة للنساء وصالة للرجال، كل منها تتسع إلى حوالي 400 شخص، المساحة الواسعة في القاعة واحدة من المزايا التي تميزها عن غيرها من القاعات هذا بالإضافة إلى الديكور الداخلي الذي لا يقل أناقة وتميزًا عن أي من القاعات المذكورة في هذه القائمة.

عنوان القاعة يقع في حي الرحاب، شارع فلسطين، شرق قاعة المنصور.

يمكن أن تجد في القاعة كافة التجهيزات التي قد يحتاجها الحفل الذي تخطط له بدءًا من العمال والعاملات إلى الضيافة والمشروبات والعشاء بالإضافة إلى خدمات التصوير.

أما عن السعر فهي قاعة أفراح متوسطة السعر في جدة تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 9000 ريال، يمكن أن يختلف السعر بحسب اليوم وموسم الأعراس وما هي الخدمات الإضافية التي تريدها، أيضًا توفر القاعة أحيانًا بعض العروض والتخفيضات خلال مواسم الدراسة وأيام الإجازات أيضًَا.

قاعة الرمال

قاعة الرمال

إن كنت تبحث عن قاعة أفراح رخيصة في جدة فهذه هي الخيار المناسب لك، القاعة تحوي صالة للنساء وأخرى للرجال، كل قاعة منها سواء قاعة النساء أو قاعة الرجال تتسع لعدد بين 300 إلى 500 شخص.

تقع القاعة على طريق مكة القديم، المتنزهات، حي الوادي 14 كيلو. تحوي القاعة مكان استقبال ومواقف للسيارات للقاعتين النساء والرجال، وتقدم كافة الخدمات المكملة للحفلة مثل الضيافة والتصوير.

أما تجهيزات القاعة فهي مجهزة بأنظمة صوت وإضاءة كاملة، الديكور الداخلي أنيق وفخم، وكوشة العروس مميزة وبزينة مناسبة جدًا.

أما عن السعر باعتبار أنها قاعة أفراح رخيصة يبدأ سعرها من 4000 ريال، في بعض المواسم يمكن أن يصل سعرها لأقل من ذلك وأحيانًا أكثر في مواسم الأعراس والمناسبات.

قاعة الخيالة

قاعة الخيالة

قاعة الخيالة تقع في جدة، حي الحمدانية، الشفاء، من طريق الحرمين شرقًا، فيها استراحة خارجية تتسع لنحو 100 إلى 200 شخص، وفيلا داخلي تتسع أيضًا لنحو 100 إلى 200 شخص.

القاعة مناسبة لمختلف أنواع المناسبات والحفلات، فبالإضافة إلى الصالة الداخلية والخارجية فيها مسبح وملعب ومطبخ وأربعة مجالس، ومجهزة بكل ما تحتاجه الحفلة من إضاءة وأنظمة صوت وديكورات.

وهي تعد أيضًا من قاعات الأفراح الرخيصة في جدة تبدأ أسعارها من 3000 ريال، وتكون في بعض الأحيان أقل من ذلك في الأيام العادية غير المواسم والإجازات.

لنكون بذلك تعرفنا إلى مجموعة قاعات أفراح صغيرة بجدة وبأسعار رخيصة إلى متوسطة تناسب مختلف من يبحث عن قاعة أفراح رخيصة بجدة لحفلته التي يخطط لها.

إن كان هناك قاعات أفراح أخرى في جدة ترى إنها مميزة ومن المناسب تواجدها في هذه القائمة أخبرنا عنها في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا