fbpx

برامج لتصميم بطاقات معايدة اون لاين مميزة باستخدام هاتفك فقط

صمم بطاقة تهنئة مميزة لمن يهمك باستخدام أي من هذه التطبيقات

 تريد إرسال بطاقة معايدة إلى صديق، حبيب، قريب، أخ أو أخت، أو حتى زميل عمل مثلًا لتخبره بمقدار ما تحتفظ به من معزة وإخلاص تجاهه، وإنه في بالك بالمناسبة هذه ولست ناسيه. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن لها تصميم بطاقات معايدة اون لاين لترسلها إلى من تريد وبأية مناسبة كانت.

تصفح هذه القائمة من التطبيقات والتي ستجد فيها برامج لأجهزة الأندرويد والأي او اس (أجهزة الأيفون والأيباد) المخصصة لتصميم بطاقات المعايدة والتهنئة للمناسبات المختلفة، ومن ثم صمم البطاقة بالشكل الذي تريد وإرسالها لذلك الشخص لتظهر مقدار اهتمامك به.

تصميم بطاقات معايدة اون لاين

Felt

felt

التطبيق للأيفون والأيباد   التطبيق لأجهزة الأندرويد

هذا التطبيق متوافر على أجهزة أندرويد والأيفون، ومن خلاله يمكنك تصميم بطاقات معايدة أونلاين باختيار واحدة من القوالب المتوافرة ضمن التطبيق، أو يمكنك استخدام واحدة من الصور من على جهازك ومن ثم إضافة عبارة التهنئة أو الرسالة التي تريد كتابتها على البطاقة أو الصورة التي اخترتها. بالإضافة لذلك فأن التطبيق يمكنك استخدامه كمذكر للمناسبات والأعياد والفعاليات الخاصة بالأشخاص من حولك، مثلًا يمكنك إضافة تاريخ عيد ميلاد شخص ومن ثم سيقوم التطبيق بتذكيرك في الموعد المحدد لتصمم البطاقة وترسلها.

التطبيق حاصل على تقييم 4.5 من 5 نجوم على كل من أب ستور وغوغل بلاي.

Handwrytten

Handwrytten

للايفون وللايباد   للأندرويد

من اسمه يركز هذا التطبيق على الرسالة التي ستضيفها إلى البطاقة أكثر من الصورة، حيث ستكون الكتابة ضمن تصميم بطاقة المعايدة أشبه بالكتابة بخط اليد لتضيف للبطاقة مزيد من الألفة والقيمة لدى من سيتلقاها.

ستختار من التطبيق القالب الذي تريد ومن ثم يمكنك إضافة رسالة المعايدة أو التهنئة التي تريد. يتيح التطبيق قوالب مجانية وقوالب أخرى مدفوعة تحتاج لشرائها. حمل التطبيق من الرابط أعلاه واختار التصميم المناسب لبطاقة المعايدة.

Red Stamp Cards

Red Stamp Cards

للأيفون والأيباد

هذا التطبيق لأجهزة الأيفون والايباد فقط، إن كنت تبحث عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام فهذا هو التطبيق الأنسب، يمكنك من خلاله تصميم بطاقات معايدة اون لاين بخطوات بسيطة وبالشكل الذي تريد.

اختار الصورة من الصور المتاحة في البرنامج، ومن ثم أضف العبارة أو رسالة التهنئة التي تريد تهنئة الشخص بها، قم بالتنسيق اللازم من حيث الخط واللون وستكون بطاقة المعايدة جاهزة للإرسال.

Touchnote Cards

Touchnote Cards

للأيفون والأيباد   للأندرويد

هذا التطبيق لا يقتصر على تصميم بطاقات معايدة اون لاين بل أيضًا بعد أن تقوم بتصميم البطاقة التي تريد وإضافة عبارة التهنئة أو المعايدة وتقوم بتنسيقها من حيث الصورة والخطوط والألوان، فأنه يمكنك طلب البطاقة بشكل مطبوع وشرائها من التطبيق مباشرة، لتصل بعد عدة أيام إلى عنوانك، أو يمكنك تحديد عنوان الشخص الذي تريد إرسال البطاقة أو التهنئة إليه.

يمكنك استخدام القوالب والصور المتوافرة في التطبيق أو يمكنك استخدام صور من جهازك بما في ذلك إمكانية استخدام الصور الشخصية.

CardSnacks: ecards greetings

CardSnacks ecards greetings

للأيفون والأيباد

البرنامج المتاح على أجهزة أبل فقط يمكنك من خلاله تصميم بطاقات معايدة اون لاين لمختلف المناسبات عيد الحب أعياد الميلاد الأعياد السنوية ومناسبات التخرج والنجاحات وغيرها من الفعاليات.

التطبيق يتيح الكثير من القوالب المجانية والمدفوعة والتي يمكنك الاختيار منها بحسب طبيعة المناسبة التي تود تهنئة الشخص فيها لتصمم بطاقة المعايدة أو تهنئة مناسبة وإضافة ما تريد من الكلمات.

Creative Card

Creative Card

للأندرويد

أما هذا التطبيق فهو متوفر لأجهزة أندرويد فقط، يحوي عدد كبير من القوالب لمختلف المناسبات والفعاليات لتختار القالب المناسب وتصمم بطاقة المعايدة المناسبة اون لاين، يمكن استخدام أي من الفلاتر والستيكرات وإضافة التهنئة التي تريد إلى البطاقة لتحصل على بطاقة تهنئة رائعة ترسلها لمن تود.

لنكون بذلك تعرفنا إلى مجموعة تطبيقات تساعدك في تصميم بطاقات معايدة اون لاين لأي من المناسبات وللاحتفال وتهنئة الشخص الذي تريد.

إن كنت تحتفل بعيد ميلاد شخص ما يمكنك من هنا التعرف لكيفية كتابة رسالة تهنئة بعيد ميلاد أحدهم. ومن هذا المقال أفكار لهدايا عيد ميلاد تناسب الجميع.