أفكار هدايا عيد ميلاد ..25 اقتراحًا مميزًا بتكاليف معقولة

احتفل بعيد ميلاد أحدهم بالهدية التي تناسبه وتناسبك

عندما يحين موعد عيد الميلاد لأحد الأشخاص من حولنا أول ما نفكر فيه هدية مناسبة للشخص الذي سنحتفل بعيد ميلاده، ودائمًا ما نسعى أيً يكن هذا الشخص أن نكون مميزين بالهدية التي نقدمها لتتلاءم مع المناسبة وتعبر عن مقدار ما نكنه من حب وود للشخص.

إن كنت تستعد لعيد ميلاد أحدهم وتبحث عن أفكار هدايا عيد الميلاد أو تنتابك الحيرة فيما يمكن أن تحمله إليه كهدية، إليك هذه القائمة وتعرف من خلالها على مجموعة من الخيارات التي تصلح هدايا عيد ميلاد لمختلف الأفراد من كبار وصغار.

أفكار هدايا عيد ميلاد قليلة التكلفة

ليس بالضرورة أن تكون الهدايا قليلة التكلفة سيئة أو غير مناسبة، وبالتأكيد الهدية تبقى بقيمتها المعنوية، وتستمد مكانتها من الشخص الذي قدمها بغض النظر عن قيمتها، لذلك إليك مجموعة من أفكار هدايا عيد ميلاد بتكاليف قليلة

أفكار لهدايا عيد الميلاد من مختلف الأصناف وتناسب الجميع

1 كتاب

أول ما يمكن أن نذكره من هدايا عيد ميلاد قليلة التكلفة هو الكتاب، خاصة إذا ما كان الشخص ذو اهتمامات ثقافية ويرغب بهذا النوع من الأشياء، بالتأكيد سيقدر قيمة الكتاب وستكون هدية مميزة له.

كتاب مع إهداء جميل في الصفحة الأولى منه بعبارات تعبر عن مدى الحب والود الذي نحتفظ به تجاه الشخص سيكون هدية عيد ميلاد أكثر من رائعة. وبالتأكيد يمكنك اختيار كتاب مناسب من مكتبتك لتقليل التكاليف ومن ثم تغليفه بطريقة هدية إما بنفسك أو لدى إحدى المكتبات المتخصصة، أو يمكنك شراء كتاب إن كنت تود الاحتفاظ بكتبك الخاصة.

2 جراب هاتف

يمكن أن تختار جراب موبايل للشخص الذي تنوي الاحتفال بعيد ميلاده، ولكن لا تنسى إنه يجب أن تعرف نوع الهاتف الذي يحمله، هناك أصناف مختلفة من أغطية الهواتف الذكية والجراب وكفرات الحماية يمكنك اختيار من بينها، ولن يكلفك ذلك الكثير.

3 شوكولا

إن كنت تعرف إن هذا الشخص يحب نوع معين من الشوكولا يمكنك الاعتماد على هذا الأمر في اختيار الهدية المناسبة، علبة من الشوكولا المميزة أو مجموعة بنكهات مختلفة ستكون أكثر من رائعة كهدية عيد ميلاد.

4 كوب (ماغ)

أكواب القهوة أو الأكواب عمومًا التي نسميها الماغ هي أيضًا خيار مناسب كهدية عيد ميلاد إن كنت لا ترغب بهدية عالية التكاليف، أضف لذلك يمكنك على الكوب طباعة اسم الشخص صورته أو أي عبارة أخرى تريدها كإهداء أو معايدة.

5 أكسسوار

إن كان الشخص الذي تنوي الاحتفال بعيد ميلاده من الشباب أو البنات فأنك ستجد اكسسوار مناسب بالتأكيد يصلح كهدية عيد ميلاد، خاصة إن كنت قريب من الشخص وتعرف ما قد يثير إعجابه من هذه الأمور بالتالي ستختار ما يليق به بالتأكيد، مثل قلادة أو نظارة شمسية أو سوار معصم أو خاتم.

6 فلاش ميموري

إن كنت تفكر بأشياء على صلة بالتكنلوجيا يمكن تقديم فلاش ميموري أو أي نوع أخر من مخزّن البيانات، خاصة إذا ما كان الشخص ذو تخصص على صلة بالتكنلوجيا ونقل وتبادل المعلومات.

7 هيدفون

سماعة رأس من النوع المتوسط لن تكون غالية الثمن وتصلح هدية عيد ميلاد لأي نوع من الأشخاص من حولنا سواء الكبار أو الصغار.

8 فلم

يمكم أن تكون هدية عيد الميلاد فلم بقرص مدمج أو مجموعة من الأقراص التي تحتوي على كل أجزاء فلم ما، أو يمكن أن تدمج هذه الهدية ضمن هدية أخرى ليكون الفلم ضمن فلاشة ميموري.

9 دعوة للخارج

كأفكار هدايا عيد ميلاد مميزة يمكن أن تكون الهدية دعوة الشخص للخارج، مثل دعوة عشاء أو غداء، أو حتى دعوة لتناول القهوة في مكان أو كافيه ما يفضله الشخص، أو دعوة لزيارة مكان سياحي أو أثري ضمن المدينة 😍.

10 ساعة

ساعة

يمكن أن تكون ساعة يد أو ساعة مكتبية أو منبه صغير على شكل قطعة زينة أو ديكور للمكان مدمج مع ساعة.

أفكار هدايا عيد ميلاد بتكاليف أعلى

إن لم تروق لك مختلف الهدايا سابقة الذكر يمكنك المتابعة بالاطلاع على هذه القائمة تحوي أفكار لهدايا عيد الميلاد من نوع آخر وأكثر تكلفة مما ذكر في السطور السابقة.

11 ألبسة

سواء للشباب أو البنات وحتى الأطفال الألبسة خيار جيد كهدايا، كذلك يمكنك اختيار ألبسة بتكاليف مختلفة، مثل الألبسة ذات الماركات ذات السعر المرتفع بعض الشيء أو ألبسة من النوع العادي بحسب ما تريد. من المهم هنا أن تعرف طبيعة الشخص وأسلوب لبسه عادةً حتى تعرف كيف تختار ما يروق له.

12 مجموعة عطور

إن كنت قريب من الشخص وتعرف أي الروائح يفضل للاستخدام الشخصي كعطور ضع هذا الأمر في بالك مجموعة عطور كواحدة من أفكار هدايا عيد الميلاد المناسبة.

13 موبايل

موبايل من النوع الجيد سيكون أكثر من رائع كاحتفال بعيد ميلاد الشخص الذي نحب وليتذكرنا في كل مرة يستخدم فيها هاتفه الذكي.

14 لابتوب

إن كنت تفكر بشيء أكثر قيمة من الناحية المادية وحتى المعنوية يمكنك التفكير في شراء لابتوب للشخص من أي من الأنواع التي تريد.

15 ساعة ذكية

هناك الكثير من أصناف الساعات الذكية غالية الثمن والمتوسطة والرخيصة، كذلك الأمر بالنسبة للسوار الرياضي، اختار ساعة أو سوار رياضي ذكي مناسب وغلفه على شكل هدية وقدمه للشخص.

16 لمبة ذكية

أيضًا هناك الكثير من أصناف الأضواء واللمبات الذكية التي يمكن استخدامها في غرف النوم والصالات والمكاتب ويمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي، فضلًا عن أشكال مختلفة مثل اللمبة على شكل نبته وعلى شكل الديكور، والتي تصلح على اختلافها كهدايا عيد الميلاد.

17 قارئ كتب إلكترونية

مثل أجهزة كيندل من أمازون أو غيرها من الأجهزة المتخصصة في قراءة الكتب الإلكترونية إن كنت ترغب بهذا النوع من الهدايا.

18 ذهب

أيضًا من الهدايا المميزة ليس فقط لأنه غالي، ولكن أيضًا الذهب قيمته تبقى فيه وبالتالي يمكن للشخص استخدامه لاحقًا في ظروف استثنائية أو طارئة مثلًا، فضلًا عن القيمة المعنوية للاحتفاظ فيه.

19 مجموعة مستحضرات تجميل

ليس بالضرورة أن تكون هذه الهدية خاصة بالبنات بل حتى الشباب يمكن أن تعثر لهم على هذا النوع من الهدايا، للبنات يمكن تقديم مجموعة ميك أب، للشباب يمكن أن تشمل المجموعة مستحضرات خاصة بالشباب مثل غسول الوجه وأدوات الحلاقة وكريمات للشعر.

20 عدسات تصوير

عدسات تصوير

إن كان الشخص من النوع الذي يحب التصوير يمكن أن تكون هدية عيد ميلاده مجموعة عدسات تصوير سواء للكاميرا إن كان يملك كاميرته الخاصة، أو عدسات تصوير بالهواتف الذكية.

هدايا عيد ميلاد للأطفال

إن كنت تبحث عن أفكار لهدايا عيد الميلاد مناسبة للأطفال ولم تجد في القائمة السابقة ما هو مناسب إليك القائمة المخصصة لهدايا الأطفال.

21 مجموعة ألعاب

وهنا يمكنك التفكير في العديد من الأمور مثل الألعاب الإلكترونية، ألعاب المعجون التي يعاد تشكيلها، ألعاب تركيب الصور، وغيرها من الألعاب التي يمكن أن تناسب سن الطفل والمرحلة التي هو فيها.

22 الدمى

هدايا جدًا مناسبة لعيد الميلاد سواء للذكور أو الإناث وغير مكلفة، فضلًا عن الأشكال والألوان المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

23 اكسسوارات خاصة بالأطفال

يمكن أن تجد العديد من هذه الأشكال وحتى يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الإكسسوارات خاصة إذا ما كانت الهدية لبنت.

24 علبة ألوان

إذا كان الطفل في سن مناسبة ولديه اهتمامات على صلة بالرسم والفنون يمكن أن تقدم إلية ألوان ويمكن أن تكون ملحقة بدفتر رسم كذلك.

25 كتاب قصص مصورة

القصص المصورة الخاصة بالأطفال أيضًا خيار رائع لأفكار هدايا عيد الميلاد للأطفال واليافعين، فضلًا عن الفائدة التي سيحققها الطفل من هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد رائعة لترسلها لمن تحب

هذه كانت مجموعة أفكار هدايا عيد ميلاد لمختلف الأفراد وتناسب الكبار والصغار، يمكنك الاختيار فيما بينها وتقديم الهدية التي تناسب الشخص الذي تود الاحتفال بعيد ميلاده. ويمكنك كذلك تصميم بطاقة معايدة عيد ميلاد باستخدام هاتفك فقط من هنا.

قد يعجبك أيضًا