تصاميم واقتراحات لتزيين كيك عيد الزواج بطريقة مميزة ورائعة

بالصور: أجمل التصاميم والأشكال والأفكار لتزيين كيكة عيد زواجكم

الذكريات الجميلة مناسبات مميزة للاحتفال بها بالنسبة للزوجين، عيد الزواج واحدة من الذكريات التي يمكن أن تكون يومًا استثنائيًا للاحتفال به وتذكر اللحظات الجميلة من الأيام الخوالي.

أيضًا يمكن أن يكون يوم ذكرى عيد الزواج فرصة للزوجين لتذكير بعضهم بمدى الحب والود الذي كان بينهم والذي ما زال بالتأكيد ولكن ربما مرور الأيام وروتين الحياة ومشاغلها ساهم بانخفاض بريقه بعض الشيء، أو لم يعد هناك الكثير من الفرص للتعبير عنه بشكل واضح كما كان الأمر من قبل.

لذلك يمكن استغلال هذا اليوم المميز – يوم عيد الزواج – وإعادة بريق الحب بينكم كزوجين. لذا إن كنت تخطط أو تخططين للاحتفال بهذا اليوم من الضروري أن لا تنسى كيك عيد الزواج لهذا الاحتفال.

ولا بد أن تحضر كيكة مميزة مثل هذا اليوم المميز، هنا ستتعرف إلى مجموعة أفكار تساعدك للحصول على كعكة عيد زواج استثنائية وجميلة تناسب هذا اليوم الرائع.

تصاميم لكيك عيد الزواج

طبعًا سواء كنت ستحضر الكيكة لديك في المنزل أو ستطلبها جاهزة من إحدى محال الكيك والحلويات فهذه القائمة ستكون مناسبة في الحالتين، يمكنك حفظ الصورة التي تعجبك من هذه القائمة وطلب تصميم كيكة مثلها من متجر الكيك الذي تنوي الشراء منه.

كيكة القلب الوردي

كيكة القلب الوردي

كيكة القلب الوردي مناسبة لعيد الزواج كونها على شكل قلب الحب الذي يمثل حب الزوجين، الكيكة هذه صغيرة ومناسبة في حال كانت الحفلة خاصة ولن يكون فيها الكثير من الأشخاص، أما إن كنتم تخططون لحفلة كبيرة وهناك بعض المدعوين فعلى الأغلب لن تكون هذه الكيكة مناسبة، أما أن تحضر أكثر من واحدة منها أو تختار واحدة أكبر من التصميمات التالية.

كيكة الورود الحمراء

كيكة الورود الحمراء

لأن الورد الأحمر دائمًا ما يكون رمزًا للحب والود بين أي شخصين، لذلك زُينت هذه الكيكة بالورود الحمراء لتكون كيك عيد الزواج المناسب للاحتفال مع من تحب، كيكة من الحجم المتوسط تصلح للاحتفالات العائلية أو في حال كان الزوجان يحتفلون بمفردهم بهذه المناسبة.

كيكة القلب الأحمر

كيكة القلب الأحمر

هذه كيكة كبيرة نوعًا ما كما تبدو وتناسب الاحتفالات الكبيرة بعض الشيء والتي تتضمن عددًا جيدًا من الأشخاص، اللون الأحمر بالإضافة إلى القلب الأحمر أعلى الكيكة يعطيها مزيدًا من التميز والروعة ويجعلها مناسبة جدًا لتكون كيكة عيد زواج لمناسبتكم هذه.

كيكة القلوب الوردية

كيكة القلوب الوردية

كيكة القلوب الوردية، كيكة دائرية مزينة بقلوبٍ وردية بالإضافة إلى النقاط الزهرية التي تزينها فوق اللون الأبيض يجعلها مناسبة جدًا لتكون واحدة من خياراتك لكيكة عيد الزواج التي تبحث عنها. بالإضافة إلى حجمها الجيد الذي يجعلها ملائمة جدًا لهذه المناسبة.

كيكة القلوب بلون زهري

كيكة القلوب بلون زهري

كيكة بتصميم أنيق ولطيف تصلح لتكون كيكة عيد زواج خاصة لمحبي اللون الوردي مثل هذا، أيضًا تأتي بحجم جيد ملائم للمناسبات من هذا النوع، القلوب على الجانب بالإضافة إلى القلب الذي يظهر في أعلى الكيكة يعطيها مزيدًا من التميز لتكون مناسبة لكيكة عيد الزواج.

كيكة قلب حب

كيكة قلب حب

كيكة على شكل قلب حب بالإضافة إلى اللون الأحمر الظاهر بشكل واضح على الكيكة يجعلها كيكة جميلة ومناسبة لحفلة عيد الزواج، من الحجم المتوسط، ويمكنك في حال طلبتها من أي من متاجر الكيك طلب تصغيرها أو تكبيرها.

كيكة القلب الزهري

كيكة القلب الزهري

كيك عيد الزواج بقلب الحب يكاد يكون هو النمط السائد من في قائمتنا هذه وبالتأكيد هو الخيار الأنسب لمناسبة من هذا النوع يملئها الحب والود، لذلك هذه كيكة أخرى بشكل قالب حب بلون زهري مائل إلى الوردي بعض الشيء. 

كيكة مع الصور

كيكة مع الصور

هذه كيكة من نوع آخر، إذ يمكنك إضافة مجموعة من الصور من شريط ذكرياتكم كزوجين بين كل قطعة منفردة من الكيكة وأخرى، وبالتالي تظهر كيكة عيد زواج ملائمة جدًا لهذه المناسبة. بالتأكيد الصور ستعني لكم الكثير.

هذه كانت مجموعة تصاميم كيك عيد الزواج يمكنك استخدام أي منها للحصول على كيكة ملائمة لهذه المناسبة سواء كنت تبحث عن كيكة صغيرة متوسطة أو كبيرة الحجم، يمكنك عرض صورة الكيكة التي أعجبتك لمتجر الحلويات وسيتكفل هو بتصميم الكيكة كما تظهر في الصورة.

أفكار لتزيين كيك عيد الزواج

في حال لم تعجبك أية من الصور والتصاميم السابقة الذكر إليك في السطور التالية مجموعة من الأفكار التي يمكن استخدامها لتزيين كيك عيد الزواج سواء قمت بصنع الكيكة بنفسك في المنزل أو حصلت عليها جاهزة من الخارج.

يمكن تزيين الكيكة بالمكسرات، استخدم نوع مناسب من المكسرات لتزيين أعلى الكيكة فقط، تجنب أن تضيف الكثير من الأشكال حتى لا تسوء الأمور وتتحول إلى فوضى من قطع وأشكال الزينة، يمكنك استخدام قطع المكسرات الملونة فقط ستعطي منظرًا أنيقًا للكيكة.

تزيين الكيكة بالمكسرات

تزيين الكيكة بالمصاصة، بالتأكيد تذكر المصاصات الدائرية الملونة التي كنا نشتريها في طفولتنا، هذه أيضًا يمكن استخدامها لتزيين قطع الكيكة، ألوانها الزاهية تجعلها مناسبة جدًا لذلك، أسحب الحبة من العود المتعلقة به، وضعها على طرف قالب الكيك كما يظهر في الصورة التالية.

تزيين الكيكة بالمصاصة

من أفكار تزيين الكيك الأخرى استخدام المياه الملونة، استخدم الصبغة المخصصة لصناعة الجيليه لتلوين القليل من الماء، ثم قم بتلوين الكيكة بالماء الناتج عنها وبالشكل الذي تريد لتحصل على كيكة بألوان زاهية.

تزيين الكيكة بالألوان

جهز بعض الكريمة بألوان مختلفة، يمكنك الحصول عليها جاهزة من السوق في كنت لا تعرف كيفية تحضير الكريمة، ضع كل لون من هذه الألوان ضمن كيس، ثم قم بقص الكيس من طرفه بشكل صغير جدًا وقم بعصر الكريمة على الكيكة على شكل خطوط ومن ألوان مختلفة.

تزيين الكيكة بالكريمة الملونة

من الخيارات الأخرى لتزيين كيك عيد الزواج استخدام حبات التوت لتزيين الكيكة، سواء التوت الأسود أو الأحمر أو الأثنين معًا يمكن لهما تزيين الكيكة وإضفاء منظر رائع عليها. كما يظهر في الصورة التالية.

تزيين الكيكة بحبات التوت

كانت هذه مجموعة من الأفكار والاقتراحات لتزيين كيك عيد الزواج والاحتفال بهذه المناسبة المميزة بطريقة مميزة تليق بالزوجين، حيث تعرفنا هنا إلى أشكال وتصاميم عدة للشكل الذي يمكن أن يكون عليها كيك عيد الزواج، بالإضافة إلى بعض الاقتراحات في حال كنت تريد تزيين الكيكة بنفسك.

طبعًا من الضروري أخيرًا تذكيرك بأن لا تنسى هدية عيد الزواج، هنا اقتراحات هدايا للزوجة، ومن هنا اقتراحات الهدايا للزوج.

قد يعجبك أيضًا